ماذا جنيتَ كي تَمِلَّ وصالي؟ -->
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
اخبار
جاري التحميل ...
اخبار

ماذا جنيتَ كي تَمِلَّ وصالي؟

ماذا جنيتَ كي تَمِلَّ وصالي؟

 ماذا جنيتَ كي تَمِلَّ وصالي؟

‏إني سألتك هل تجيبُ سؤالي!


‏حاولتُ أن ألقى لهجرك حُجةً

‏فوقعتُ بين حقيقةٍ وخيالِ


‏كُنتُ القريب، وكُنتَ أنت مُقرَّبي

‏يوم الوفاق وبهجة الإقبالِ


‏فغدوتَ أشبه بالخصيم لخصمِهِ

‏عجبًا إذًا لتقلبِ الأحوالِ


ياصاحِبًا سكن المَلالُ فؤادهُ

‏أسمعت مني سيء الأقوالِ؟


‏لتميلَ عني ثُم تكرَه رؤيتي

‏ويكون حُلمك أن ترى إذلالي!


‏أنا ماطلبتكَ أن تعودَ لِصُحبتي

‏بعد الخطيئةِ أو تَرِقَّ لحالي


‏فأنا بغيرك كاملٌ متكمل

‏وكذاك أنت على أتمِّ كمالِ


‏لا أنت لي نقصٌ، ولا أنا سالبٌ

‏منك الكمال، فعِشّ العزيز الغالي


‏واقطع وصالك ما استطعت

‏وعش على هجري فإني لا أراك تُبالي


‏هي قصةٌ بدأت بحُبٍ صادقٍ

‏وتنوعت يومًا بكل جمالِ


‏فقضَت ظروف الدهر أن تمضي بها

‏وبنا لأسوء مُنّتهًا ومآلِ


أنا لن أُجادلك الوفاء

‏فَمَا مضى قد يستحال رجوعه بجدالِ


‏لو أن فيك من الوفاء بقيةً

‏لذكرت أيامًا مضت وليالي


‏و وهبت مِن أسمى خصالك مثلما

‏أنا قد وهبتك من جميل خصالي


‏كم قلت أنك خير من عاشرتهم

‏فأتيت أنت مُخيب الأمآلِ.

__

خواطر صوتية




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ابلي عرب