لعبة بقايا من الرماد -->
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
اخبار
جاري التحميل ...
اخبار

لعبة بقايا من الرماد


Remnant: From the Ashes هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث تقع في عالم ما بعد المروع تغلب عليه المخلوقات الوحشية. كواحد من آخر فلول الإنسانية ، ستقوم بمفردك أو جنبًا إلى جنب مع لاعبين آخرين لمواجهة جحافل من الأعداء القاتلين والرؤساء الملحميين ، ومحاولة نحت موطئ قدم ، وإعادة بناء ، ثم استعادة ما ضاع.

من ذكرى البشرية
لقد تم طرح العالم في فوضى من قبل شر قديم من بعد آخر. الإنسانية تكافح من أجل البقاء ، لكنها تمتلك التكنولوجيا لفتح البوابات إلى العوالم الأخرى والحقائق البديلة. يجب عليهم السفر عبر هذه البوابات للكشف عن سر من أين جاء الشر ، ونهب الموارد للبقاء على قيد الحياة ، والقتال لإعادة بناء موطئ قدم للبشرية لإعادة البناء ...

لا نهاية لها تنتظر الحلم الخيالي
استكشف العوالم التي يتم إنشاؤها ديناميكيًا والتي تتغير في كل مرة تقوم فيها باللعب بها ، وإنشاء خرائط جديدة ، ومقابلات مع العدو ، وفرص البحث ، والأحداث العالمية. تمتلئ كل من العوالم الأربعة الفريدة من نوعها باللاعبين والبيئات الفظيعة التي ستوفر تحديات جديدة مع كل مسرحية. التكيف والاستكشاف ... أو يموت المحاولة.

اقتت. تطوير. متخصصون.
تغلب على الأعداء الصعبة وأرباب العمل الملحميين في جميع أنحاء البيئات المعادية لكسب الخبرة ونهب الأشياء الثمينة وترقية المواد التي يمكنك استخدامها لبناء ترسانة الأسلحة الشريرة والدروع والتعديلات للتعامل مع كل لقاء مع عشرات الطرق الفريدة.

قوة في الأرقام.
إن غزو عوالم أخرى للبحث عن الجذر أمر خطير والبقاء بعيد عن أن يكون مضمونًا. كفريق واحد مع أكثر من لاعبين آخرين لزيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة. العمل الجماعي ضروري لجعله يجتاز أصعب التحديات في اللعبة ... وفتح أعظم مكافآته.

مميزات العبه
استكشف العوالم المولدة ديناميكيًا والتي تتغير في كل مرة تقوم فيها باللعب ، مليئة بأكثر من 100 نوع من الأعداء القاتلة و 20 رئيسًا ملحميًا للقتال باستخدام ترسانة الأسلحة الشريرة ، والدروع ، والتعديلات الخاصة التي يمكنك استخدامها للتكيف مع أي موقف


Remnant: From the Ashes هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث تقع في عالم ما بعد المروع تغلب عليه المخلوقات الوحشية. كواحد من آخر فلول الإنسانية ، فسوف تستعد لوحدك أو جنبًا إلى جنب مع اثنين آخرين من الناجين لمواجهة جحافل من الأعداء القاتلين والرؤساء الملحميين ، وتحاول استعادة ما فقد


يضعك Remnant في السيطرة على بطل الرواية الذي لم يكشف عن اسمه والذي يغسل على شواطئ المدينة على الأرض ما بعد المروع. لا تقضي اللعبة الكثير من الوقت في شرح الأشياء ، لكن يبدو أنك تبحث عن جزيرة غامضة. أما بالنسبة إلى ما حدث للأرض ، فيبدو أنه تم الاستيلاء عليها من خلال نوع من سباق الشجرة الذي أعتقد أنه ينتصر على الكواكب؟ لست متأكدًا تمامًا ، ولا يبدو أن أي قصة مهمة للغاية

كل عدو يعمل بطريقة محددة ؛ تعلم هذه الأنماط والسرعات والهجمات واستخدام كل منها ضد هدفك هو السبيل الوحيد للمضي قدمًا. يؤدي هذا إلى إنشاء إيقاع مرضي: الدراسة والتعلم ثم التنفيذ أخيرًا.

تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأسلحة ، سواء كانت بنادق أو بنادق أو أسلحة آلية ، لكن لا يمكنك حمل سوى سلاح طويل واحد ومسدس واحد في وقت واحد. تعمل هذه الخيارات قليلاً مثل الهجمات الخفيفة والثقيلة من الألعاب الأخرى. المسدسات هي ، في معظمها ، أسلحة سريعة النيران تطلق طلقات سريعة منخفضة الأضرار. عادة ما تكون البنادق الطويلة أكثر قوة ، ولكنها تستغرق وقتًا أطول لإطلاق النار وإعادة التحميل ، مما يعرضك لخطر أكبر عند استخدامها.

تعلم كيفية التبديل بين أسلحتك بشكل فعال لأنواع مختلفة من المواقف ، وكيفية استخدام تعديل الأسلحة الخاص بك هو جزء كبير من المضي قدما. يعد تعديل الأسلحة بمثابة قدرات خاصة يتم الحصول عليها من قتل الرؤساء أو مختبئين في جميع أنحاء البيئة ، ويمكنهم شفاءك أو السماح لك برؤية الجدران أو استدعاء حليف لمساعدتك.

تأكد من أنك تحمل المعدات المناسبة ، ومعرفة كيفية استخدامها بشكل جيد ، وجهان لعملة واحدة. لقد لعبت لساعات ، وما زلت متأثرًا عندما أجد طرقًا جديدة لاستخدام سلاحي بشكل أكثر فاعلية ، أو أضع الترسانة المثالية لموقف صعب. هذا هو مطلق النار الشخص الذي يفكر ، حيث التحضير والنهج البطيء ولكن المنهجي دائما تقريبا فاز وقت رد الفعل النقي.


و بقايا لا تخجل من رمي الأفكار أو المواضيع الجديدة في لاعب. لقد زرت أرضًا ما بعد المروع التي استولت عليها الحياة النباتية ، وكوكب الصحراء والحضارة الغريبة. كل واحد يبدو مختلفًا تمامًا ، ويجمع مجموعة جديدة من الأعداء الذين يقاتلون بطرق جديدة ومثيرة للاهتمام. إنه وليمة بصرية ، مع الفن الذي يطابق جودة القتال نفسها.

لكن هذا التنوع لا يتوقف مع أعداء اللعبة الأساسيين ، فالقادة هم أين يظل البقايا حقًا.

لقد وجدت 10 رؤساء حتى الآن ، وشعر كل واحد وكأنه معركة فريدة ومثيرة للاهتمام. ربما اضطررت إلى إتقان المراوغة بعناية من خلال الهجمات المرتدة الدقيقة ، أو التعامل مع حشد من التوابع ، أو الهرب ببساطة حتى ينحني وحش يطاردني. يتطلب كل مدرب منهجًا مختلفًا يجب تنفيذه مع توقيت ودقة الرقص. شعرت بالإنجاز بعد هزيمة كل واحدة ، وما زلت أعتقد أنه قد تكون هناك طرق أفضل لقتل بعضهم ، إذا تمكنت من إيجاد مزيج أكثر فعالية من الأسلحة والاستراتيجيات

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ابلي عرب