تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد و الايفون رابط مباشر Call of Duty: Mobile now available to play on both Android and iOS -->
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
اخبار
جاري التحميل ...
اخبار

تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد و الايفون رابط مباشر Call of Duty: Mobile now available to play on both Android and iOS


بعد خضوعها للاختبار التجريبي الصارم في العديد من البلدان منذ يوليو ، فإن Call of Duty: Mobile تم تنزيلها للهواتف الذكيه و الأجهزة التي تعمل بنظام iOS وأجهزة Android في كل مكان باستثناء البر الرئيسي للصين وفيتنام وبلجيكا. قاتل عبر خرائط يمكن التعرف عليها ، وحارب كأبطال مبدعين مثل Ghost و Soap ، وشارك في معركة ملكات شبيهة بالأشياء التي ربما تكون قد رأيتها من قبل.


إنه مجاني للعب ؛ إنه محمول ؛ إنه شكل وحدة التحكم في Call of Duty إذا لم يكن الأشخاص على هذا النحو في المعاملات الصغيرة وصناديق النهب. يجب أن يكون لديهم بالفعل عنوان فرعي "Mobile Warfare". أسفل الرمز في نتائج بحث iTunes ، يظهر "Visceral Multiplayer!" الذي يبدو وكأنه شيء يحرص عليه لاعبو Call of Duty.

يتم تشغيل اللعبة في وضع أفقي بدلاً من عمودي (عريض بدلاً من طويل القامة) ، والذي كان قرارًا رائعًا ، Mario Kart Tour. طريقة اللعب ليست رثية جدًا. يبدو لطيفا على بلدي iPhone XR. كل ذلك يهدف إلى إطلاق النار تلقائيًا ، لكنه يعمل جيدًا على شاشة لمس صغيرة.

ينصب التركيز على التقدم ، مع إلغاء تأمين معدات جديدة مع تصاعد اللاعبين للصفوف والوصول إلى فتحات التحميل الجديدة. تحتوي الأسلحة على مستويات خبرة أيضًا ، مع تعديل وتعديل مرفقات أفضل في مستويات أعلى. هناك متجر مليء بالمواد التجميلية للشراء واللعب بها ، ومكافآت تسجيل الدخول اليومية ، والمناسبات الخاصة ، وهي في الأساس الكثير من الأشياء التي تشوش على شاشتها الرئيسية ذات المظهر الجميل.
يمكن للاعبين شراء عملة في اللعبة بأموال حقيقية لمساعدتهم في جعل جنديهم والأسلحة تبدو جميلة. هناك حدث "استرداد نقدي" يحدث الآن والذي يتضمن الحصول على مكافآت مقابل شراء العملة ويجعلني أشعر أنني أحاول تمويل سيارة في كل مرة أقوم فيها بتحميل اللعبة. هذا هو Activision و Tencent ، لذلك نتوقع الكثير من الأشياء السخيفة للشراء وطرق شرائها.
بالنسبة إلى Battle Royale ، فهو يدعم ما يصل إلى 100 لاعب ، ويجمع مواقع الخرائط من العديد من ألعاب Call of Duty المختلفة ، وهو غير مقفل حتى المستوى 7 ، وهو ما قد يستغرق مني بعض الوقت.

طريقة التثبيت للاندرويد :-
1 - تنزيل APK
3 - الآن قم بتنزيل UFO VPN وتثبيته.
4 - افتح UFO VPN واتصل بـ “Call of Duty Mobile Server”.
5 - الآن افتح تطبيق Call of Duty Mobile App ، سجّل الدخول وابدأ اللعب.

رابط مباشر من قوقل بلي اضغط هنا

طريقة التحميل للايفون :-
عبر متجر ابل برابط مباشر اضغط هنا 


هذا كل ما يتعلق بهذا المنشور ، إذا كنت تواجه أي مشكلات في تنزيل ولعب إصدار Call of Duty Mobile Beta 1.0.8 ، فقم بإعلامنا في قسم التعليقات أدناه وسنحاول مساعدتك في أقرب وقت ممكن .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ابلي عرب