الكاهن الروسي راسبوتين -->
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
اخبار
جاري التحميل ...
اخبار

الكاهن الروسي راسبوتين

 الكاهن ارسبوتين.

الكاهن الروسي راسبوتين



اسرار خفيه قد لا يعرفها البعض عن الكاهن الروسي الغامض راسبوتين.



كان راسبوتين يتمتع بقوا خارقه للطبيعة ولد راسبوتين في قريه صغيره في غرب سيبيريا في اسرة فقيرة تعمل للزراعة وتحولت ميول راسبوتين منذو الصغر الى دراسه الدين والتعمق فيه وقد انتشرت الشائعات عن القدرات الخارقه التي يمتلكها راسبوتين عن الرغم من صغر سنه وقد تزوج وانجب الكثير من الابناء ولكنه هجر الحياه الزوجيه في سبيل البحث عن اسرار التكهن وانتها في راسبوتين في الاستقرار في الكلمه المكتوبه امامكم 

وهناك تعرف راسبوتين ع القيصر الروسي نيكولي الثاني وزوجته الكس ساندره لانهم كانو يدورو علاج لابنهم من مرض الناعور او النزيف الدموي المزمن بحث الوالدين وماحصلو اي علاج.


الى ان جهزو لقاء يجمع بين الرهب الديني راسبوتين وابنهم وبحسب ماتم ذكره في المصادر التاريخيه فقد نجح راسبوتين في ايقاف النزيف بشكل موقت ولهذا اوشيع عنه انه يمتلك قدرات خارقه عن الشفاء عندما شافت زوجه القيصر هذي النتيجه المذهله لقدرات راسبوتين قامت بقرار فوري بتعينه مستشار مقرب من العائله الحاكمه.


وراسبوتين كان العاشق السري للملكه وانتشرت العديد من القصص حول راسبوتين وعلاقاته الجنسيه الشاذه وتصرفاته الغريبه وقتها وشرب الكثير من الخمر والذهاب لبيوت الدعاره ووقتها انضم راسبوتين لجماعه دينيه اسمها خلستي وهم مجموعه من المتدينين يعتقدون التقرب من الله لا يتم الا عن طريق ارتكاب ذنب كبير وثما التوبه الى الله.


هل كان راسبوتين الحاكم السري لروسيه اعتقد الكثير ان راسبوتين انهو كان الحاكم السري لروسيه وانهو كان متحكم في القيصر وزوجته وكانت زوجته القيصر تعتمد ع قرارات راسبوتين في غياب القصير وكان راسبوتين يخدم الملكه كخادم شخصي وكان يستغل نفوذها في بناء الابرشيات التابعة له.


منعات راسبوتين ضد الموت.


كان سلوكه وشخصيته تعكس كل شي سلبي في حياه السياسيه والاجتماعيه الروسيه وبطبع ساعد تصرفات راسبوتين الغريبه على جذب الكثير من الاعداء.

وفي يونيو عام 1914 حاولت امراه متسوله طعن راسبوتين في بطنه متهمته انهو كان يغويها وبرغم من نزيفه الحاد الذي تعرض له لكنه شفي سريع من هذي الحادثه وجعل الكثير يستغرب من قدرته على الشفاء بنفسه.

وبعد هذي الحادثه بسنتين خططت مجموعه من النبلاء للتخلص من الكاهن وقتله وفي يوم 30 ديسمبر دعو راسبوتين للعشاء في منزله وبعد ان اكل وجبه دسمه وبعدها اكل الحلوه والخمر ولما يبدو ع ارسبوتين انهو تاثر بسم الذي دس له في الاكل والشرب وبعدها قام النبلاء بطلاق الرصاص ع راسبوتين الا انهو وبشكل اعجازي لم يمت برغم اصابته بعدد من الطلاقات وقام النبلاء برميه في البحر وحينها فقط مات ارسبوتين غرقا ومتجمد من البرد.


وفي تشريح الجثه اثبت انهو لايوجد اي اثر للسم في جازه الهضمي ل ارسبوتين.


المصادر

ع الماشي

راسبوتين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ابلي عرب