TestM تطبيق يفحص لك أي هاتف مستعمل ترغب في شرائه -->
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
اخبار
جاري التحميل ...
اخبار

TestM تطبيق يفحص لك أي هاتف مستعمل ترغب في شرائه

TestM تطبيق يفحص لك أي هاتف مستعمل ترغب في شرائه


TestM هو تطبيق ثوري يقوم بالتحقق من الهواتف الذكية لمعرفة المشاكل التقنية التي بها ويعمل على كل من أجهزة Android و Apple. يقدم التطبيق لمستخدمي الهواتف الذكيةخدمة في غاية الاهمية لأي شخص يرغب في معرفة مشاكل هاتفه من اجل اصلاحة أو عندما ترغب في شراء هاتف او جهاز جديد وترغب في التأكد اذا ما كان كل شيء على ما يرام أم لا .

تقوم تقنية TestM بذلك من خلال سلسلة واسعة وشاملة من الاختبارات حيث يتم تشخيص جميع مكونات الهواتف الذكية من أجل تقييم حالة الهواتف. يقوم TestM بعد ذلك بإنشاء تقرير مفصل عن حالة هاتفك الذكي بحيث يمكنك حفظه على هاتفك أو مشاركته مع الآخرين.



الميزات والاستخدام

TestM تطبيق مجاني ويمكنك تحميله من متجرgoogle Play (أو متجر Apple) ويمكن تنزيله في أقل من 5 دقائق على أي هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل Android 4.3 والإصدارات الأحدث. يدعم TestM أكثر من 15190 نموذج مختلف للهواتف الذكية وبـ 20 لغة مختلفة.

سواء أكنت بحاجة إلى إصلاح أو بيع أو شراء هاتف ذكي مستعمل ، فإن تقرير TestM سيكون مفيدًا. باختصار ، إذا كان هاتفك يعاني من أي مشاكل عن طريق إجراء اختبار كامل ومعرفة ما هو الخطأ. ترغب في شراء الهاتف الذكي المملوكة مسبقا؟ ببساطة اطلب من المالك أن يرسل لك تقرير TestM. بهذه الطريقة تعرف ما الذي تشتريه. تريد بيع هاتفك؟ بعد ذلك ، عليك إجراء اختبار كامل على جهازك وإرفاق تقرير TestM كصورة في بطاقة بياناتك. بهذه الطريقة لديك فرصة لبيع الهاتف بشكل أسرع.



كيفية عمل التطبيق : عند فتح التطبيق ، سيتم منحك الخيار إما بإجراء اختبار سريع أو كامل للهاتف. اخترت هذا الأخير ، الذي استغرق حوالي 5 دقائق. حوالي 20 اختبارًا مختلفًا لتقييم الجوانب المختلفة لهاتفي كما هو مذكور أدناه:

اختبار شاشة اللمس

صوت لسماعاتك ، وسماعة الأذن ، والميكروفون ، وسماعات الرأس

الحركة: الجيروسكوب ، مقياس التسارع ، البوصلة

الاتصال: واي فاي ، بلوتوث ، GSM، نظام تحديد المواقع

الأجهزة: مستشعر الضوء ، شاحن ، اهتزاز ، مستشعر القرب ، مستشعر بصمات الأصابع

الكاميرا: الكاميرا الأمامية ، الكاميرا الرئيسية ، فلاش LED.

وغيرها من الاختبارات الاخرى

بخلاصة التطبيق ممتاز جدا ،و قد يفيدك كثيرا عندما ترغب في شراء هاتف مستعمل وترغب في التأكد إذا ما كان كل شيء يعمل بشكل جيد .







المصدر ابلي عرب


شاهد ايضاً

 لعبة ببجي مهكرة 

لعبة كلاش مهكرة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ابلي عرب