تحميل لعبة subway surfers مهكرة للاندرويد -->
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
اخبار
جاري التحميل ...
اخبار

تحميل لعبة subway surfers مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة subway surfers مهكرة للاندرويد




subway surfers  مهكرة واحدة من أشهر الألعاب الكلاسيكية التي يستمتع بها الجميع حتى الأطفال ، استمتع بتجميع العملات الذهبية أثناء تفادى القطارات فى محاولة للهروب من الشرطي الغاضب

صب واي مهكرة للاندرويد هي لعبة مجانية معروفة للجميع تدور أحداثها حول هذا الولد الشقي جايك رسام الجرافيتي ومحترف التزحلق الذي يستمتع بممارسة هوايته فى رسم الجرافيتى على قطارات المحطة ، مما يؤدى إلى الكثير من المغامرات والأكشن بسبب هذا العمل.

وتبدأ لعبة subway surfers مهكرة بمشهد لشخصيتك باللعبة جايك أو أحد أصدقائه وهو يقوم برسم الجرافيتي على أحد القطارات ثم يشاهده مفتش المحطة والذي يبدأ في مطاردتك على طرق الـ صب واي فى محاولة الإمساك بك ، خلال هذه المطاردة ستحاول مفاداة العقبات والحواجز وأرصفة المحطات وحتى القطارات المسرعة.

ويمكن لجايك أثناء المطاردة استخدام مهاراته فى التزحلق على قضبان مترو الأنفاق باستخدام ألواح التزحلق حيث تحتوى لعبة صب واي سيرفرس مهكرة على العديد من ألواح التزلج ذات القدرات الخاصة والتي يمكنك شراؤها من متجر اللعبة ، فبعض هذه الألواح يمنحك قفزات أعلى أو سرعة أكبر أثناء المطاردة وبعضها فقط يبدو رائع.

كما تحتوي لعبة subway surfers مهكرة للاندرويد على العديد من صناديق القدرات الإضافية Power Ups والتي تمنحك قدرات خاصة فهناك المغناطيس والذي يمكنك من جميع جميع العملات الذهبية حولك ، وهناك المحرك النفاث والذي يجعل شخصيتك تطير فى الهواء لفترة من الزمن ، وهناك الحذاء النطاط والذي يجعلك تقفز قفزات عالية فى الهواء.

تحتوي صب واي سيرفرس مهكرة على العديد من الشخصيات الأخرى بالإضافة إلى جايك فهناك الفتاة الشقراء تريكي وسلمي وشخصيات أخري يمكنك فتحها أثناء الإستمتاع باللعبة وتطوير المستوى الخاص بك ، كما يحتوي المتجر على العديد من الأزياء وألواح التزحلق وصناديق المفاجأت والتي يمكنك شراؤها باستخدام العملات الذهبية التي تجمعها أثناء المطاردة.

لعبة صب واي مهكرة تجوب أنحاء العالم فمع كل تحديث للعبة تنتقل اللعبة لمدينة جديدة فى بلد جديد فهناك أجزاء من صب واي تدور أحداث اللعبة فيها بالقاهرة فى مصر بالقرب من أهرامات الجيزة ومرة أخري فى مراكش بالمغرب وجزء آخر فى باريس بالقرب من برج إيفل وتارة أخري في نيويورك بالقرب من تمثال الحرية وهكذا.






المصدر:applyarab 


شاهد ايضاً

تحميل لعبة ببجي مهكرة PUBG MOBILE MOD للايفون والاندرويد

clash of clans مهكرة 2019

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ابلي عرب