كول اوف ديوتي مهكرة -->
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
اخبار
جاري التحميل ...
اخبار

كول اوف ديوتي مهكرة


اللعب الفردي سيشمل خيارات معنوية تكتيكية يتم من خلالها تقييم اللاعب وتحديد درجة له في نهاية كل مستوى. سيتعين على اللاعبين التأكد بسرعة مما إذا كانت تهديدات NPCs تمثل خطر أم لا، مثل محاولة الوصول إلى مدنيين يعتقد أنهم ذاهبون إلى حمل السلاح. تستند درجة الضرر الجانبي هذه، المشار إليه باسم تقييم التهديد، على عدد المدنيين الذين يصيبهم اللاعب أو يقتلهم ويتراوح بين الرتبة أ إلى واو حيث يتم تقديم المكافآت لمن يسجلون أعلى. سيختلف الحوار اعتمادًا على الخيارات التي يتخذها اللاعب في اللعبة. تتضمن القرارات التكتيكية استخدام بندقية قنص في بيئة كبيرة لمقاربة الأهداف، وإطفاء الأنوار لصالح استخدام نظارات الرؤية الليلية أثناء الإختراق والهجوم. لأول مرة في هذه السلسلة، ستسمح اللعبة للاعب بإعادة تحميل الأسلحة مع التركيز على مشاهد البندقية في نفس الوقت

كول اوف ديوتي (Call of Duty) هي سلسلة من أنجح إصدارات الألعاب في تاريخ العاب الفيديو، وقد أطلقت في 29 أكتوبر من عام 2003، وبدأت في الأصل كلعبة لأجهزة الكومبيوتر، ولكنها تطورت لتصبح متاحة للأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة.

أحد عوامل نجاحها هو الواقعية والفكاهة والجودة العالية في التصميم بالإضافة إلى ميزة تعداد اللاعبين، تم إصدارها لأول مرة من قبل Infinity Ward وتولت شركة Activision نشرها وشاركت بعض الشركات مثل Treyarch وSledgehammer في إنتاج بعض الإصدارات التالية من السلسلة.

أما بعض الشركات الأخرى مثل Amaze Entertainment وGray Matter Interactive Studios فقد تولت إنتاج بعض الإصدارات الثانوية من السلسلة.

فاز الإصدار الأول من السلسلة (Call of Duty) بأكثر من ثمانين جائزة من جوائز Game of the Year في عام 2003، وفي عام 2005 حصل الإصدار الثاني من السلسلة (Call of Duty 2) على أول لقب من Xbox 360 لبيع مليون نسخة، وكانت اللعبة الأفضل مبيعًا في ذلك العام.

ببجي بلس

في عام 2007 حقق الإصدار Call of Duty 4: Modern Warfare نجاحًا تجاريًا كبيرًا؛ حيث كانت كول اوف ديوتي الأفضل مبيعًا لعام 2007 وبيعت 10 ملايين نسخة بحلول يونيو 2008، أما في عام 2009 حطم الإصدار Call of Duty: Modern Warfare 2 الرقم القياسي لأعلى إجمالي من  مبيع للوسائط في السوق باليوم الواحد بجلبه 310 ملايين دولار في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وحدها، متفوقًا على الرقم القياسي لشركة Grand Theft Auto IV البالغ 310 ملايين دولار حول العالم.

كما حقق أول الإصدار المطور من قبل شركة Sledgehammer Games فقط للعبة وهو Call of Duty: Advanced Warfare نجاحًا جديدًا، حيث قدم بيئة بعيدة المدى في المستقبل من خلال نظام حركة مستقبلية، ونال استحسانًا كبيرًا، وكانت اللعبة الأكثر مبيعا في السنة.

كانت Call of Duty: Black Ops III أكبر لعبة ترفيهية لعام 2015، أما في الإصدار Call of Duty: Infinite Warfare فقد تم تطوير اللعبة لتصبح في الفضاء، وتم إصداره بالتزامن مع إصدار Call of Duty: Modern Warfare Remastered  وأصبحت اللعبة الأكثر ربحًا في عام 2016، حيث لقي كلا الإصدارين الإشادة من النقاد واللاعبين على حد سواء.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ابلي عرب