ذا لاست أوف أس: الجزء الثاني -->
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
اخبار
جاري التحميل ...
اخبار

ذا لاست أوف أس: الجزء الثاني


The Last of Us كانت واحدة من الألعاب التي حققت نجاحاً هائلاً وتركت بصمة كبيرة في عالم الألعاب ومن هنا جاء الحماس الكبير للجزء الثاني الذي يعمل عليه نوتي دوق الآن.

اليوم المحلل Daniel Ahmad أحب أن يسلط الضوء على مدى نجاح هذا العنوان فكشف عبر تويتر أن مبيعات هذه اللعبة تخطت 20 مليون نسخة على PS4 و PS3 أي بارتفاع 3 مليون عن الرقم الذي كشف عنه في يونيو 2018 والذي كان 17 مليون نسخة.

لعبة لاست أوف أس صدرت أول مرة على بلايستيشن 3 من ثم طرحت بنسخة محسنة للبلايستيشن 4 وبعدها تم طرح الإضافة المنفصلة Left Behind.

دانييل أحمد أكد بأن هذه اللعبة هي أنجح عناوين مطورها فلعبة Uncharted 4 تأتي خلفها حيث باعت 16 مليون نسخة.

هذا ونذكر بأن The Last of Us Part 2 تقدم مراحل اضخم من الجزء الأول وعلى غرار Uncharted 4.

بعد خمس سنوات من انتهاء رحلتهم الخطيرة عبر الولايات المتحدة ما بعد انتشار الوباء، استقرّ Ellie وJoel في جاكسون، وايومنغ. وقد سمح لهم العيش في مجتمع مزدهر من الناجين بتحقيق السلام والاستقرار، على الرغم من التهديد الدائم من قِبل المصابين وغيرهم من الناجين اليائسين.

عندما عرقل حدث عنيف هذا السلام، انطلقت Ellie في رحلة قاسية بهدف تحقيق العدالة والعثور على حل نهائي. وبينما كانت تلاحق المسؤولين عن هذا الحدث الواحد تلوَ الآخر، عانت من مضاعفات جسدية وعاطفية مدمّرة بسبب أفعالها.

طريقة لعب متشنجة ويائسة بهدف البقاء على قيد الحياة
تعمل أنظمة طريقة اللعب الجديدة والمتطورة وفقًا لمخاطر الحياة أو الموت المتعلقة برحلة Ellie عبر العالم العدائي. اختبر كفاحها اليائس للبقاء على قيد الحياة عبر الميزات المحسّنة مثل معارك القتال العالية الحدة والتحركات السلسة والتخفّي الديناميكي.

تسمح لك مجموعة واسعة من الأسلحة وعناصر التصنيع والمهارات والتحديثات بتخصيص قدرات Ellie وفقًا لأسلوب لعبك

عالم جميل ولكن خطير
انطلق في رحلة Ellie، التي تنقلها من الجبال والغابات المسالمة في جاكسون إلى أنقاض سياتل الكبرى الخصبة والشديدة النمو. وواجه مجموعات الناجين الجدد، والبيئات الغريبة والغادرة، بالإضافة إلى حالات تطوّر المصابين المرعبة.

تظهر الشخصيات القاتلة والعالم، التي تعيد إحياءها النسخة الأحدث من محرك Naughty Dog، بواقعية وتفصيل دقيق أكثر من أي وقت مضى.

جوجل كروم

قصة معقدة ومؤثرة
اختبر النزاعات الأخلاقية المتفاقمة الناتجة عن مطاردة Ellie القاسية التي تهدف إلى الانتقام. فدورة العنف الناتجة عن أفعالها ستتحدى مفاهيمك حول الصواب مقابل الخطأ والخير مقابل الشر والبطل مقابل الشرير.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ابلي عرب