لعبة كول أوف ديوتي مهكرة -->
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
اخبار
جاري التحميل ...
اخبار

لعبة كول أوف ديوتي مهكرة


هذا الوصف ل Call of Duty®: Mobile
Call of Duty: Legends of War apk ، يأتي امتياز No.1 First-Person Shooter في العالم للهاتف المحمول! إنه عنوان محمول متوقع للغاية من ألعاب Activision و Tencent.

يتكون Call of Duty apk من خرائط مذهلة والعتاد والسلاح وشخصيات من Call of Duty الكون. يمكنك التحكم في طريقة اللعب السريعة بنفسك وتنتظر مهارات أخرى ممتازة لتجدها. توجد العديد من الشخصيات بما في ذلك Ghost و Price وما إلى ذلك في لعبة Call of Duty Legends of War لنظام Android.

تتضمن اللعبة حاليًا وضعي لعب - ألعاب متعددة وزومبي. في الوضع المتعدد اللاعبين ، سيكون اللاعبون قادرين على لعب معارك اللاعب ضد اللاعب (PvP) مع 10 لاعبين مقسمين إلى فريقين. يتم تقسيم وضع اللاعبين المتعددين إلى وضعين مختلفين - Team Deathmatch و Frontline. في وضع الزومبي ، يمكن للاعبين اللعب منفردين أو في فرق لمحاربة الزومبي والفوز باللعبة.

Call of Duty: Legends of War apk يمكن لعبها مع أكثر الشخصيات شعبية من عالم Call of Duty مثل Captain Price من Modern Warfare و Overlord من Ghosts Ghosts وأي أكثر. يمكن بعد ذلك تخصيص الشخصيات حسب رغبة اللاعب من خلال كسب الامتيازات والأسلحة والمهارات والمعدات من Supply Drops. سيحتوي أيضًا على جميع خرائط Call of Duty الأكثر شعبية مثل Nuketown و Crash و Hijacked والمزيد.

الميزات الأخرى ل Call of Duty: Legends of War apk

جمع الأبطال الأيقونية والأسلحة
بديهية التقاط وتشغيل الضوابط
رسومات عالية الدقة على الهاتف المحمول

Call of Duty Mobile الحد الأدنى من المتطلبات للعب على الهاتف المحمول

نقدم أمامك الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل Call of Duty Mobile. تم جمع هذه المعلومات من خلال دمج العديد من التعليقات والبيانات والمعلومات الصادرة عن Tencent و Activision حول الأحداث المختلفة في منصات مختلفة حول Call of Duty Mobile.

متطلبات تشغيل call of duty mobile للأندرويد و الIOS 


الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل Call of Duty Mobile:

Android: سيكون الحد الأدنى للطلب على الأقل معالج من نوع Snapdragon 625 و Adreno 506 و 3 GB من ذاكرة الوصول العشوائي الرام . في هذه المتطلبات ، يمكن تشغيل اللعبة في الإعداد المتوسط عند 30 إطارًا في الثانية. و للحصول على أفضل النتائج يجب الرفع من هذه المتطلباتت و لو قليلا .
iOS: سيكون الحد الأدنى لمتطلبات iPhone 6. تجدر الإشارة إلى أنه في هذا الجهاز ، سيتم تشغيل اللعبة برسومات على الأقل وتقل عن 30 إطارًا في الثانية. للحصول على أفضل النتائج (60 إطارًا في الثانية) ، يجب أن يكون لديك iPhone 7 أو أعلى على الأقل.
ملاحظة: سيستغرق تنزيل Call of Duty Mobile حوالي 1.1 جيجابايت من البيانات لتنزيلها ، وبعد التثبيت ، ستصل إلى 2.6 جيجابايت.


و كذلك يجب أن نشير الى أن اللعبة و كما هو معروف تتطلب اتصال جيد بالأنترنت او على الأقل ثابث و كذلك ping منخفض للحصول على أفضل تجربة ممكنة .

شاركونا في قسم التعليقات اراءكم حول اللعبة و هل ستشتغل لديكم أم لا مع تحيات فريق مدونة ووريا .

 ما هي لعبة Call of Duty Mobile ؟
لعبة Call of Duty Mobile هي نسخة الباتل رويال للموبايل من سلسلة ألعاب Call of Duty الحربية، و هي لعبة ثلاثية الأبعاد يتم لعبها من منظور الشخص الاول، اللعبة من العاب النمط الحربي و تأتي بالعديد من الأسلحة و العتاد الخاص باللعبة الذي يمكن إستخدامه.

لعبة Call of Duty Mobile هي لعبة من برمجة و تطوير شركة Activision بتعاون مع شركة Tencent Games و هي نفس الشركة المطورة للعبة ببجي، هذه اللعبة تدمج بين كل من نمط الباتل رويال الشهير في لعبة ببجي و فورتنايت و Apex Legends و بين نمط الإطلاق من منظور الشخص الاول او الـ FPS لتكون أول لعبة للأندرويد تأتي بهذين النمطين معا. هذه النسخة هي نسخة موبايل لسلسلة ألعاب Call of Duty الشهيرة و التي تعتبر واحدة من أقوى الألعاب الحربية من منظور الشخص الأول، و قد تصير واحدة من أقوى الألعاب من نفس النمط على الموبايل فور إطلاق هذه النسخة.

 كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Call of Duty : Mobile  :
 لعبة Call of Duty Mobile، اللعبة قادمة للأندرويد و الـ iOS فقط الوقت الراهن و قد تأتي قريبا  لبقية منصات الألعاب، اللعبة ستتوفر بشكل مجاني كليا، و ستكون نمطية اللعب شبيهة بشكل كبير باللعب على الحاسوب، قد سبق و أطلقت الشركة ترايلر للعبة لنمط اللعب على الموبايل، و قد يكون الترايلر أقرب لواقع اللعب لو قمنا بإدماج اللعبة في أجهزة ذات مقومات عالية.  اللعبة ستوفر لك إمكانية اللعب في مجموعة من الخرائط بعضها قد تم إستعراضها سابقا في النسخ السابقة لسلسلة ألعاب Call of Duty، اللعبة من المتوقع ان توفر على نمط الباتل رويال، و ستوفر أنماطا اخرى للعب مثل Zombie Mode و الـ Search & Destroy و كذلك نمط Deathmatch و غيرها، كما يمكنك لعبها بشكل احادي ضد الـ Bots من أجل التمرن على التصويب او مسايرة اللعبة، او يمكنك لعبها في وضع اللعب المتعدد Multiplayer محصلا بذلك لعبة لا مثيل لها. يمكنك في اللعبة كسائر الالعاب حاليا ان تقوم بتخصيص شخصيتك من ملابس و أسلحة و أدوات و إسم كذلك للشخصية و يمكنك ربح او الحصول على مجموعة أجهزة جديدة في كل مرة تفوز او تحقق ربحا في اللعبة.

زمن إطلاق و طريقة تحميل لعبة Call of Duty : Mobile :
قد تم إطلاق اللعبة بشكل رسمي في الأول من شهر أكتوبر كما كان متوقعا و تم إطلاقها بشكل مجاني للمنصتين الأندرويد و الـ iOS، و يمكنك البدئ مباشرة في تحميل اللعبة من على المتجرين بشكل رسمي و البدئ في لعبها حالا. اللعبة ذات حجم يصل الى 1.1 جيغابايت، و لا تتطلب الكثير من المقومات في جهازك الذكي من أجل لعبها، فمثلا 3 جيغابايت في مساحة الرام، و معالج جيد و مساحة تخزين كافية لضم اللعبة كفيلة بجعلك تلعب اللعبة على مقومات جيدة، و إن كان قدرات هاتفك أقوى فيمكنك لعبها على جرافيك عالي و مميز. اما بالنسبة لطريقة تحميل لعبة Call of Duty : Mobile فكما أشرنا فهي متاحة على متجر جوجل بلاي بالنسبة  لهواتف الأندرويد و يمكن الحصول عليها بشكل مباشر من هنا ، اما على أجهزة الـ iOS فهي متاحة أيضا على متجر AppStore و يمكن الحصول عليها كذلك بشكل مباشر من هنا .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ابلي عرب